استقبال السيد لحسن سكوري لسمو الأمير طلال بن بدر بن سعود، رئيس المجلس الرياضي العربي واتحاد اللجان الاولمبية العربية

استقبال السيد لحسن سكوري لسمو الأمير طلال بن بدر بن سعود، رئيس المجلس الرياضي  العربي واتحاد اللجان الاولمبية العربية
           بمناسبة احتضان المعهد الملكي لتكوين الأطر لمؤتمر رؤساء الاتحادات العربيةخلال الفترة مابين 22 و24 أكتوبر الجاري، استقبل السيد لحسن سكوري، وزير الشباب والرياضة بعد زوال اليوم الجمعة 21 أكتوبر 2016  بمقر الوزارة،  سمو الأمير طلال بن بدربن سعود، رئيس المجلس الرياضي  العربي واتحاد اللجان الاولمبية العربية.
         وخلال هذا اللقاء، أكد السيد لحسن سكوري على ضرورة  توطيد علاقات  التعاون بين الجامعات الرياضية المغربية ونظيراتها العربية من خلال تشجيع تبادل وتقاسم  التجارب والخبرات بين أطرها التقنية منها والإدارية،  معربا عن استعداد الوزارة لمواكبة جميع البرامج والأنشطة الرياضية  التي ينظمها  المجلس الرياضي  العربي.
         كما تقدم سمو الأمير طلال بن بدربن سعود بنفس المناسبة،  بخالص التشكرات للسيد الوزير على حفاوة الاستقبال التي خص بها المشاركون في هذا المؤتمر، منوها في الآن ذاته، بالمجهودات الجبارة التي تبذلها المملكة المغربية من أجل دعم الحركة الرياضية العربية.
         وللإشارة،فسيعرف مؤتمر رؤساء الاتحادات العربية مشاركة كل من المملكة العربية السعودية، جمهورية مصر العربية، الجمهورية اللبنانية، الجمهورية الإسلامية الموريتانية، جمهورية جيبوتي، سلطنة عمان و المملكة المغربية.