زيارة وفد رفيع المستوى لمدينتي العيون وكلميم

زيارة وفد رفيع المستوى لمدينتي العيون وكلميم
عقب التوقيع على اتفاق تعاون ثلاثي الاطراف بخصوص استضافة المملكة المغربية لمنافسات كأس افريقيا للامم لكرة اليد رجال 2022، بين كل من وزارة الثقافة والشباب والرياضة، والكونفدرالية الافريقية لكرة اليد، والجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، أجرى وفد رفيع المستوى برئاسة  السيد رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة اليد بمعية كل من مدير الرياضة ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، زيارة لمدينتي العيون وكلميم التي من المزمع ان تحتضنا هذا الحدث الرياضي الهام.
 
وفي هذا الصدد، وقف الوفد على جاهزية المنشآت الرياضية بحاضرة الأقاليم الجنوبية خاصة القاعة المغطاة الشيخ محمد الغضف، التي ستحتضن خلال شهر يناير 2022، اطوار هذا العرس الرياضي الافريقي، وذلك بحضور السيد المدير الجهوي للقطاع بجهة العيون الساقية الحمراء.
 
وعلى هامش هذه الزيارة، استقبل السيد والي جهة العيون -الساقية الحمراء، الوفد الزائر، حيث أكد بالمناسبة على دعم جميع الشركاء بمدينة العيون لنجاح هذه التظاهرة.  
 
وعلى مستوى مدينة كلميم، قام الوفد المذكور بزيارة للقاعة المغطاة للرياضات،  التي ستجرى فيها المباريات، بحضور المدير الجهوي للقطاع بجهة كلميم-واد نون، وكذا منشأة فندقية مخصصة لاستقبال المنتخبات المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية الافريقية.
 
كما عقد الوفد لقاءات مع والي جهة كلميم واد نون،  ورئيس جماعة كلميم.